برنامج المساعدة الإنسانية للاتحاد العالمي للهيموفيليا

New-HA-article-header-620x400

يُعتبَر غياب النفاذ إلى الرعاية والعلاج في الدول النامية تحديًا مهمًّا وخطرًا بالنسبة إلى الصحة العامة، بما أن كلفة المنتجات للمعالجة باهظة إلى حدّ بعيد بالنسبة إلى غالبيّة الأفراد المصابين باضطراب نزيفي. يوجّه الاتحاد العالمي للهيموفيليا الجهود من أجل عكس غياب النفاذ إلى العلاج في الدول النامية من خلال تأمين النفاذ المتماسك والمتوقّع للعلاج للجميع.

1996-2019

+1054 مليون وحدة IU موزّعة

بلوغ 109 بلد

أكثر من +19500 مريض معالج

2020

أكثر من +146 مليون وحدة IU موزّعة

بلوغ 69 بلدًا

أكثر من +20000 مريض معالج

يُحسّن برنامج المساعدة الإنسانيّة للاتحاد العالمي للهيموفيليا غياب النفاذ إلى الرعاية والعلاج من خلال تأمين الدعم اللازم إلى المرضى المصابين باضطرابات نزيفيّة وراثية في الدول النامية. بات من الممكن بالنسبة إلى المرضى النفاذ المتسّق والموثوق إلى العلاج والرعاية بفضل برنامج المساعدة الإنسانية للاتحاد العالمي للهيموفيليا من خلال تزويد المرضى بتدفّق مستدام وقابل للتوقّع لهبات المساعدة الإنسانيّة. ما كان كل ذلك ليتحقّق لولا الدعم السخي لـ Sanofi GenzymeوSobi، مساهمَيْنا السبّاقَيْن المؤسّسَيْن؛ وBayer، مساهمنا السبّاق؛ وGrifols وRoche، مساهمَيْنا القياديَّيْن؛ ومساهمنا CSL Behring.

لمعرفة المزيد عن برنامج المساعدة الإنسانيّة للاتحاد العالمي للهيموفيليا، يُرجى زيارة الموقع الشبكي www.treatmentforall.org (في اللغة الانجليزيّة).

للوصول إل موارد برنامج المساعدة الإنسانيّة للاتحاد العالمي للهيموفيليا، يُرجى زيارة برنامج التعلّم الإلكتروني للاتحاد العالمي للهيموفيليا هنا.

لقراءة تقرير الأثر للعام 2019: برنامج المساعدة الإنسانيّة للاتحاد العالمي للهيموفيليا، يُرجى الضغط هنا (في اللغة الانجليزية).

من أجل مشاهدة أشرطة فيديو برنامج المساعدة الإنسانيّة للاتحاد العالمي للهيموفيليا والاطلاع على الفرق الذي يُحدثه البرنامج، اضغط هنا.

المساهمون

المساهمان السبّاقان المؤسسان

المساهم السباق

المساهمان القياديّان

المُساهم

Sanofi وSobi

Bayer و Roche

Grifols 

CSL Behring و Takeda