الانضمام لعضوية الاتحاد العالمي للهيموفيليا

يقدم الاتحاد العالمي للهيموفيليا عضوية جديدة من الفئة المهنية

انضم إلى مجتمع أعضاء الاتحاد العالمي للهيموفيليا

يطلق الاتحاد العالمي للهيموفيليا عضوية جديدة من الفئة المهنية المصممة لتلبية احتياجات العلماء والأطباء والباحثين ومقدمي الرعاية وغيرهم من المهنيين المعنيين في المجتمع العالمي بالاضطرابات النزفية الوراثية. هذه العضوية الجديدة تتيح الوصول الحصري عبر الإنترنت إلى الجريدة الرسمية للاتحاد العالمي والمعنونة “هيموفيليا”. كن أحد أعضاء الاتحاد العالمي للهيموفيليا أو قم بتجديد عضويتك وانضم إلى شبكة مقدمي الرعاية الأفراد الذين يعملون بهدف تحقيق رؤية “العلاج للجميع”.

مزايا الانضمام للاتحاد العالمي للهيموفيليا

قم بالاشتراك أو التجديد لأي فئة من عضوية الاتحاد العالمي للهيموفيليا، أو الترقية إلى العضوية المهنية الجديدة الجديدة للاتحاد العالمي للهيموفيليا واستفد من مجموعة من المزايا المحسنة مثل الوصول إلى أكثر من 300 من منشورات الاتحاد العالمي للهيموفيليا بست لغات، وخصومات خاصة على رسوم التسجيل لجميع اجتماعات الاتحاد العالمي للهيموفيليا. اطلع على مجموعة كاملة من المزايا أدناه.

رسوم العضوية للاتحاد العالمي للهيموفيليا تساعد في توصيل المساعدات الإنسانية، وتقوم  بتمويل وتدريب العاملين في مجال الرعاية الصحية، وتوفير التعليم والأمل للأسر في جميع أنحاء العالم.  ويعتمد الآلاف من الأشخاص على البرامج واسعة النطاق التي يقدمها الاتحاد العالمي للهيموفيليا كل عام. بمساعدة دعمكم، يمكننا أن نساعد أكثر من ذلك. كن جزءًا من الرؤية، و قم بالتسجيل اليوم!

دورة عضوية الاتحاد العالمي للهيموفيليا هي دورة سنوية لمدة12  شهرًا تبدأ من تاريخ بدء العضوية.

دورة عضوية الاتحاد العالمي للهيموفيليا هي دورة لمدة 12 شهرًا تبدأ من تاريخ بدء العضوية. يرجى الاطلاع على الرسم البياني أدناه لدينا للتعرف على رسوم ومزايا العضوية الحالية.

 

*تشمل رسوم الإبقاء على الاشتراك تبرعًا بقيمة 40 دولارًا أمريكيًا قابلة للاقتطاع من الضرائب حيثما يسمح القانون بذلك
** لا بد من حضور اجتماعين من اجتماعات الجمعية العمومية لـ MSK

كيفية الانضمام

انقر هن
لتصبح عضوًا في الاتحاد العالمي للهيموفيليا

الاتحاد العالمي للهيموفيليا
1425, boul. René-Lévesque Ouest, bureau 1010
Montréal, Québec
H3G 1T7  Canada
فاكس: +1-514-875-8916
بريد إلكتروني (الاستفسارات فقط):
membership@wfh.org